التخطي إلى المحتوى
من هو أحمد أبو النصر المعروف بطبيب الكركمين وتفاصيل إلقاء القبض عليه
أحمد أبو النصر

تناولت وسائل الإعلام المختلفة تفاصيل القبض على الطبيب الشهير  أحمد أبو النصر المعروف  باسم طبيب الكركمين، ولكن من هو أحمد أبو النصر الذي يظهر على العديد من القنوات الفضائية مروجاً للعلاج بالأعشاب الطبية، والذي تباشر النيابة الآن التحقيقات الموسعة معه للوقوف على حقيقة أنواع العقاقير المصنوعة من الأعشاب والتي يروج لها من خلال الكثير من القنوات التليفزيونية، وخاصة وأن العديد من المواطنين تقدموا لشراء هذه الأنواع من الأعشاب للتداوي بها.

السيرة الذاتية للدكتور أحمد أبو النصر الشهير بطبيب الكركمين ؟

حالة من الجدل الواسعة أثيرت على وسائل التواصل الاجتماعي وشاشات التلفاز المختلفة بعد انتشار نبأ القبض على الدكتور أحمد أبو النصر  ونعرض فيما يلي السيرة الذاتية للدكتور أحمد أبو النصر بعد أن انتشر خبر يتعلق بانتحاله لصفة دكتور علاج بالأعشاب.

  1. عرف بأنه أول أخصائي مصري معتمد في العلاج بالأعشاب والنباتات الطبية.
  2. درس في الصين طرق العلاج بالأعشاب.
  3. أنشأ شركة هيربال هاوس وهي متخصصة للعلاج بالأعشاب منذ عام 2007.
  4. يروج أحمد أبو النصر لأدوية لم يتم اعتمادها رسمياً من الجهات المعنية على شاشات القنوات الفضائية، وهي تدر عليه أرباح مالية كبيرة.
أحمد أبو النصر
أحمد أبو النصر

الاتهامات الموجة إلى الدكتور أحمد أبو النصر الشهير بطبيب الكركمين

تباشر النيابة العامة الآن التحقيقات مع الصيدلي أحمد أبو النصر بعد صدور قرار بالقبض عليه في انتحال صفة دكتور علاج بالأعشاب وتحرير عدداً من المحاضر إليه من قبل المواطنين بتهمة التدليس وإيهامه للمواطنين بأنه خبير علاجي، وأن لديه العلاج للعديد من الأمراض باستخدام الأعشاب والنباتات.

ويروج أحمد أبو النصر لمنتجاته من خلال موقع يوتيوب وعدداً من القنوات الفضائية بالإضافة إلى صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، وتم تحرير بلاغاً ضد الطبيب المزيف لما ينشره من إعلانات على القنوات الفضائية الغير مرخصة، خاصة بعد أن تبين أن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام حرر بلاغاً عن المحتوى الذي ينشره على القنوات الفضائية الغير مرخصة.