التخطي إلى المحتوى
أسعار السيارات المستعملة في مصر: تبدأ من 20 ألف جنيه
تعرف على أسعار السيارات المستعملة في مصر

تُعد السيارات المستعملة الحل المناسب لكثير من راغبي امتلاك السيارات رخيصة الثمن، خصوصًا أن هذه الفئة من الناس لا يهمهم الكماليات والموديل، ما دامت الأسعار في “متناول اليد”، إذ تعد هذه السيارات أرخص بكثير من الموديلات المماثلة الحديثة، فهي تبدأ من 20 ألف جنيه فما فوق.

وتختلف أسعار هذه السيارات وفقًا لعوامل عديدة، أبرزها “حالة السيارة، وسنة الموديل، وعدد الكيلومترات التي قطعتها، ومدة الرخصة، ورغم ارتفاع سعر المركبات خلال العامين الماضين، فإن بعض الموديلات القديمة ما زالت رخيصة الثمن.

أسعار السيارات المستعملة في مصر

ويرصد موقع “الجنة نيوز” أبرز السيارات المستعملة التي يبدأ سعرها من 20 ألف جنيه في سوق السيارات في مصر، إذ تأتي على النحو التالي:

  • تُعد تويوتا كورولا موديل 1976 من السيارات المناسبة، لراغبي امتلاك سيارة قوية، وذات سعر مناسب، إذ تباع في السوق المصرية بمتوسط سعر 20 ألف جنيه، فيما يُحدد سعرها، أيضًا، حالتها الفنية، بالإضافة لحركة المبيعات.

  • فلوكس فاجن من السيارات المحببة لكثير من الناس، وتعد فولكس فاجن جولف1 من الطرازات المحببة، خصوصًا أن سعر رخيص جدا في موديل 1978 في سوق المستعمل بمصر، كما يحدد سعرها أيضًا حالتها الفنية وحركة المبيعات.

  • أما ستروين AX هاتشباك موديل 1996، فإن سعرها في السوق المصري، يصل إلى 27 ألف جنيه، وهي رخيصة الثمن مقارنة بسنة الصنع مع أنواع أخرى من السيارات، كما يحدد سعرها أيضًا، حالتها وحركة المبيعات في السوق المصري.

سعر سيارة سكودا فيليشا القديمة

وفي سياق الحديث عن أسعار السيارات المستعملة في السوق المصرية، إن كثير من محبي امتلاك السيارات، يرغبون في شراء سيارة سكودا فيليشا هاتشباك التشيكية موديل 1994 التي يأتي متوسط سعرها بنحو 30 ألف جنيه، كما يحدد سعرها أيضًا، حالتها الفنية وحركة المبيعات.

أما لادا نيفا موديل 1982، فتأتي بسعر يبدأ من 20 إلى 30 ألف جنيه، وهي سيارة مزودة بمحرك 1600 سي سي، ونظام دفع رباعي، وناقل حركة إضافي، كما يُحدد سعرها حالتها الفنية وحركة المبيعات في السوق المصرية.

SONY DSC