التخطي إلى المحتوى
أميتاب باتشان بعد إصابته بكورونا”أرسل لكم خالص امتناني وحبي، شكرًا لكم”
اميتاب باتشان يرد على معجبيه

تفاعل الجمهور المحب لأسطورة الفن الهندي وأسطورة بوليود بعد الإعلان عن إصابته بفيروس كوورنا أمس السبت، وانتقاله إلى المستشفى وتبين إيجابية الإصابة، ثم بعدها أعلن أبنه أبهيشيك إصابته بالفيروس وانتقل مع أبيه إلى المستشفى لتنهال عليهم برقيات من مختلف دول العالم تسأل عن الحالة وتطمئن وتدعوا لهما بالشفاء، فكيف كان رد أسطورة الفن الهندي أميتاب باتشان؟

أرسل لكم خالص امتناني وحبي، شكرًا لكم

من خلال نشر صورة للفنان الأسطورة أميتاب باتشان على انستجرام عبر فيها عن امتنانه للجمهور العريض الذي تمنى له الشفاء قائلاً” لمن عبروا عن قلقهم وأرسلوا صلواتهم بعد إصابتي وإصابة أبهيشيك، أرسل لكم خالص امتناني وحبي، شكرًا لكم”. وكان النجم باتشان قد أصيب أمس السبت بفيروس كورونا وأظهرت المسحة إيجابية الإصابة، وتم عزل الفنان الهندي في مستشفى نانافاتي في مومباي مع ابنه على الرغم من عدم شدة الأعراض.

اميتاب باتشان يرد على معجبيه
اميتاب باتشان يرد على معجبيه

أميتاب باتشان يطلب من المتابعين التحلي بالصبر

طالب الفنان الهندي كافة المعجبين والمتابعين بالتحلي بالهدوء والصبر، بعد تلقي آلاف الرسائل للاطمئنان عليه، وقد أعلن مسؤول بالمستشفى أن حالة الأب والابن مستقرة، ويتم عمل التعقيم اللازم لمنزله ومقر إقامته في مومباي،وما حوله من أماكن، وكذلك متابعة المخالطين له وخاصة زوجتيهما، وكان أميتاب باتشان قد شارك في حملات إعلانية من أجل التوعية بالفيروس وخطورته ووسائل الوقاية وغسل الأيدي ويبلغ من العمر 77 عام ومازال متربعا على عرش الفن الهندي.