التخطي إلى المحتوى
أهم أماكن الغنائم في لعبة بابجي وكيفية الحصول عليها

تتوفر الكثير من الغنائم في لعبة بابجي وهذه الغنائم يمكن أن تجدها صدفة أثناء اللعب ويمكنك أيضاً أن تتبع بعض الطرق للحصول على الغنائم والأدوات والأسلحة التي تزيد من فرص بقاءك في اللعبة, ومن خلال هذه المقال سنعرض لك أفضل أماكن الحصول على الغنائم في اللعبة وكيفية الحصول عليها.

أفضل أماكن الغنائم في لعبة بابجي:

  1. رمز الشجرة:
  • عليك البحث على الخريطة عن رمزة الشجرة حيث أن هذا الرمز ليس له مكان ثابت بل يتغير مكانه، فى حالة أنك وجدت الرمز قم باتباع الطرق التي تؤدي إليه ستجد مجموعة من الأشجار الملونة وغالباً تكون صفراء اللون وبالقرب منها مجموعة من الأرانب وفي هذه البقعة ستحصل على الكثير من الغنائم.
  1. رمز الأرنب:
  • يظهر رمز الأرنب على الخريطة بشكل عشوائي على الخريطة إذا وجدته اتبع الطرق المؤدية إليه ستجد أرنب كبير بجانبه بيت صغير يتضمن هذا البيت العديد من الأسلحة والأدوات.
  1. الكهف السري:
  • يوجد الكهف في الجزء الشمالي الشرقي من الخريطة في حقل صغير غير ظاهر, وتوجد 3 طرق منفصلة تؤدي إلى الكهف, وهذه الطرق الثلاثة مليئة بالصخور ليتم الوصول إلى المداخل الخفية لابد من قيادة سيارة أو إلقاء قنبلة مصنوعة يدوياً على الصخور الموجودة عند أى طريق من الطرق الثلاثة, وبعد أن تنفجر الصخور يتم الكشف عن نفق صغير عليك وقتها التحرك بحرص والسير بجانب الجبل.
  • لحظة دخول هذه الأنفاق ستجد العديد من الغنائم والأسلحة والدروع, وفي قلب هذه الأنفاق يوجد كهف ضخم يتضمن الكثير من الصناديق الحمراء الموجودة في اللعبة .
  • يكون الوصول إلى هذا الكهف صعب جداً وخاصة في حالة تواجد أكثر من لاعب لذلك يُفضل الذهاب وقت لاحق بعد أن يقوموا اللاعبين الآخرين بالاقتحام فأي لاعب سيخرج حي من الكهف سيكون معه أفضل الغنائم في خريطة فيكيندي.