التخطي إلى المحتوى
اعتراض من نقابة الأطباء على تصريحات رئيس الوزراء ويطالبون بالاعتذار
بيان نقابة الأطباء

اعتراض من نقابة الأطباء على تصريحات رئيس الوزراء  الذي قال أن غياب بعض الأطباء كان سبباً في ارتفاع وفيات كورونا، أعلن مجلس نقابة الأطباء اعتراضه على تجاهل رئيس الوزراء نقص الإمكانيات والمستلزمات الطبية وأسرّة الرعاية وذكره فقط غياب الأطباء الذين يقدمون الخدمة على مدار أربع وعشرين ساعة ويقدمون الشهداء منهم كل يوم.

اعتراض من نقابة الأطباء على تصريحات رئيس الوزراء

قامت نقابة الأطباء بكتابة بيان هام توضح فيه اعتراضها على ما صرح به رئيس الوزراء وتوضح موقف النقابة من هذا التصريح مطالبة رئيس الوزراء بالاعتذار ومؤكدة على الدور العظيم الذي يقوم به الأطباء في كل مكان، وأشارت في نهاية البيان على عدد الشهداء الذي قارب المائة شهيد واكثر من ثلاثة آلاف مصاب، مع استمرار العمل وتقديم الخدمات الطبية التي تجاهل رئيس الوزراء العجز في الإمكانيات والأسرة وسبل الوقاية.

بيان نقابة الأطباء

بيان نقابة الأطباء

من نص بيان نقابة الأطباء التي أعلنت عنه من أجل مطالبة رئيس الوزراء بالاعتذار وجاء فيه”

“نطالب رئيس الوزراء بالاعتذار والتراجع عن هذه التصريحات منعاً لحالة الفتنة، ويؤكد مجلس نقابة أطباء مصر أن جميع الأطباء مستمرون في أداء مهمتهم التاريخية أمام الله وأمام الوطن من أجل حماية شعب مصر الكريم ويشد من أذرهم ومن أذر ذويهم”.

من شأن هذه التصريحات تأجيج حالة الغضب ضد الأطباء وزيادة تعدي المرضي ومرافقيهم علي الأطقم الطبية والإضرار بمصالح الوطن وتسلل الإحباط إلى جميع الأطباء وتُعد تحريضا إضافيا للمواطنين ضد الأطباء بدلاً من إصدار قانون لتجريم التعدي على الأطباء.

بهذه الكلمات طالب مجلس نقابة الأطباء من رئيس الوزراء دكتور مصطفى مدبولي أن يقدم الاعتذار ودعوة سيادته لمراجعة كشوف الشهداء والمصابين من الأطباء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *