التخطي إلى المحتوى
افضل 5 سيارات في سوق المستعمل لمحدودي الدخل تبدأ من 45 ألف جنية
افضل 5 سيارات في سوق المستعمل لمحدودي الدخل تبدأ من 45 ألف جنية

يحتاج عدد كبير من الأشخاص إلى اقتناء سيارات تتناسب مع إمكانياتهم المادية، وذلك دون النظر إلى الحالة الفنية الخاصة بها، حيث نجد أنه بالتزامن مع الارتفاع الكبير الذي جاء في أسعار السيارات والذي جاء يظهر بشكل أسبوعي في سوق الزيرو، فنجد أن هناك بعض السيارات المتاحة والتي تتناسب مع محدودي الدخل في مصر، والتي تبدأ أسعارها من 45 ألف جنيه تقريبا، وسوف نستعرض من خلال هذه السطور أفضل سيارات لمحدودي الدخل في مصر والتي تبدأ من 45 ألف جنيه.

5 سيارات لمحدودي الدخل تبدأ من 45 ألف جنيه

ونجد أنه على الرغم من الارتفاع الذي يتم تسجيله في الكثير من السيارات في سوق المستعمل خلال الفترة الماضية،  إلا أن سوق المستعمل الإلكتروني في مصر يعمل على توفير عدد كبير من السيارات التي تتميز بكونها رخيصة الثمن، والتي تسهل على محدودي الدخل الحصول عليها والعمل على امتلاك إحداها بأسعار تبدأ من 45 ألف جنيه.

أفضل السيارات في سوق المستعمل

وقد جاءت السيارات الموجودة في سوق المستعمل في مصر بأسعار مميزة لمحدودي الدخل على النحو التالي.

  • سيارة بيجو 405، وهي السيارة المميزة المقدمة من خلال تضمنها ناقل حركة أتوماتيك، وقد جاءت أسعارها بسوق المستعمل في مصر يتراوح ما بين 60 و70 ألف جنيه، فنجد أن ما يتضمن فى سعر السيارة الحالة وعدد الكيلو مترات والتجهيزات والكماليات.
  • سيارة فيات “الهاتشباك” الصغيرة، والتي جاءت تتراوح أسعارها ما بين 45 إلى 60 ألف جنيه.
  • سبيرانزا A113 موديل 2012 فى سوق المستعمل والتي تتضمن محرك سعة 1300 سي سي، بقوة 87 حصان وعزم اقصي للدوران 114 نيوتن/ متر، والتي جاءت اسعارها تبدأ من 68 ألف جنيه، حتي 81 ألف جنيه.
  • سيارة فيات سيينا، والمطروحة للبيع بأسعار بين 50 ألف جنيه و85 ألف جنيه للموديلات المقدمة.
  • سيارة هوندا اكورد موديل 1990، والتي تبدأ الاسعار الخاصة بها من 85 ألف جنيه.