التخطي إلى المحتوى
الأزهر يبدأ في تلقي طلبات الاعتذار للفرق النهائية عن أداء امتحانات نهاية العام
اعتذار طلبة الفرق النهائية.

الأزهر يبدأ في تلقي طلبات الاعتذار بدء من يوم الأحد الموافق 28 من شهر ينوين وحتى يوم الخميس وتبدأ امتحانات الفرق النهائية بجامعة الأزهر الشريف وكلياته يوم السبت المقبل، ولذلك تم الإعلان عن بدء تلقي طلبات الاعتذار للطلبة الذين لا يرغبون في أداء الامتحان في تلك الفترة وتأجيله إلى الدور الثاني.

الأزهر يبدأ في تلقي طلبات الاعتذار للفرق النهائية

بدأت كافة كليات الأزهر الشريف في استقبال الطلبات الخاصة بطلبة الفرق النهائية سواء في القاهرة أو في محافظات مصر المختلفة الطلبات الخاصة بتقديم الاعتذار عن دخول الامتحانات النهائية لهذا العام والتي من المقرر لها أن تبدأ يوم السبت القادم، وذلك لأسباب تخص الطالب منها الخوف من العدوى والإصابة بالفيروس، ويتم قبول الطلب بناء على تقديمه، مع احتساب حضور الدور الثاني بدرة كاملة للطالب.

اعتذار طلبة الفرق النهائية.

طلبات الاعتذار عن أداء الامتحانات

يتم تقديم طلب الاعتذار طبقا للنموذج الذي أعدته جامعة الأزهر ويكتب فيه الطالب أرجو قبول الاعتذار عن أداء امتحانات النصف الدراسي الثاني للعام الجامعي 2019-2020، نظرا للظروف الراهنة، ويتم تقديم الطلب باسم عميد الكلية، ويكتب اسم الطالب، والتوقيع، والفرقة، والشعبة، ورقم الجلوس، والرقم القومي ، ورقم الهاتف. وفتحت جامعة الأزهر باب الاعتذار عن دخول اختبارات نهاية العام للفرق النهائية بسبب الظروف الحالية من انتشار فيروس كورونا وتداعياته على الطلبة، مع السماح بدخول الاختبارات في الدور الثاني واحتساب الدرجات كاملة.