التخطي إلى المحتوى
البرازيل تسجل أكثر من 38 ألف إصابة بكورونا و1109 حالة وفاة في يوم واحد
كورونا في البرازيل

كشفت دولة البرازيل عن إحصائيات فيروس كورونا داخل دولتها خلال الساعات القليلة الماضية مساء أمس السبت، في ظل انتشار فيروس كورونا بشكل واضح داخل دولة البرازيل والتي تعتبر أحد أكثر الدول المتضررة من ذلك الفيروس اللعين، حيث انتشر الفيروس بقوة خلال الفترة الماضية منذ بدايته داخل دولة البرازيل حتى وصلت إلى رقم مهول من حيث عدد الإصابات والوفيات.

البرازيل تكسر حاجز  الـ 38 ألف إصابة في يوم واحد

وأعلنت البرازيل مساء أمس السبت عن تسجيل 38 ألف و693 إصابة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية، في واحد من الأرقام الكبيرة جدا في عالم كورونا في الوقت الحالي، حيث إن تسجيل مثل ذلك الرقم في يوم واحد يكشف عن مدى تفشي المرض داخل دولة البرازيل خلال الأيام القليلة الماضية، حيث وصل إجمالي المصابين داخل الدولة بكورونا إلى مليون و313 ألفا و667 شخصا .

وأوضحت البرازيل من خلال تقريرا نقلته شبكة روسيا اليوم أن حالات الوفاة هناك 1109 حالة وفاة، ليصبح إجمالي إصابات كورونا داخل دولة البرازيل حتى الآن 57 ألفا و 70 حالة وفاة، ومازال العدد قابل للزيادة بشكل كبير في الفترة المقبلة في ظل عدم وجود علاج فعال لإيقاف ذلك النزيف.

البرازيل
رقم كبير في إصابات كورونا في البرازيل

والجدير بالذكر أن البرازيل تعتبر هي الدولة الثانية من أكثر الدول في العالم كله تضررا من فيروس كورونا، حيث سجلت الدولة ثاني أعلى معدل في الإصابات وعدد الوفيات بسبب فيروس كورونا بعد الولايات المتحدة الأمريكية.