التخطي إلى المحتوى
الحرارة هترجع ترفع تانى.. الأرصاد تعلن طقس الغد بنشاط للرياح وارتفاع لدرجات الحرارة
الأرصاد تعلن طقس الغد

نشرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية بيان حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غدًا الاثنين الموافق 7 ديسمبر 2020، حيث توقعت الهيئة أن يسود غدًا الاثنين طقس مائل للحرارة إلى دافئ على بعض المناطق خلال ساعات النهار، بارد إلى شديد البرودة خلال ساعات الليل، كما ستنشط الرياح على بعض المناطق وتتساقط الأمطار على مناطق أخرى، وسنوفر لكم من خلال التقرير بيان الأرصاد لحالة الطقس المتوقعة ودرجات الحرارة.

الأرصاد تعلن طقس الغد

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية بيان حالة الطقس المتوقعة ودرجات الحرارة على المدن والمحافظات المصرية، ووفقًا لما نشرته الهيئة، فإن البلاد من المتوقع أن تشهد الطقس التالي:

  • القاهرة والوجه البحري: من المتوقع أن تشهد غدًا طقس مائل للحرارة خلال ساعات النهار، دافئ خلال ساعات الليل، مع نشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة في بعض المناطق.
  • السواحل الشمالية: من المتوقع أن يسود طقس دافئ خلال ساعات النهار، مائل للبرودة خلال ساعات الليل، والرياح ستكون معتدلة، قد تنشط مثيرة للرمال في بعض الأحيان.
  • جنوب سيناء: من المتوقع أن يسود طقس مائل للدفء خلال ساعات النهار، مائل للبرودة خلال ساعات الليل، مع نشاط الرياح مسببة اضطرابات بالملاحة البحرية على خليج السويس.
  • شمال الصعيد: من المتوقع أن يسود طقس مائل للحرارة خلال ساعات النهار، بارد خلال ساعات الليل.
  • جنوب الصعيد: من المتوقع أن يسود طقس حار خلال ساعات النهار، شديد البرودة خلال ساعات الليل.

أماكن سقوط الأمطار

كما توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن تشهد البلاد غدًا الاثنين سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة، على بعض المناطق كمطروح والإسكندرية والسلوم، كما ستنشط على الجانب الآخر حركة الرياح في بعض المناطق، كمدن القناة والقاهرة وشمال الصعيد والوجه البحري.

درجات الحرارة المتوقعة

وجاءت درجات الحرارة المتوقعة وفقًا لما نشرته الهيئة كالتالي:

المنطقة الصغرى العظمى
القاهرة 14 26
مطروح 11 22
الإسكندرية 13 25
سوهاج 10 28
قنا 11 29
أسوان 11 29

بيان الأرصاد

الأرصاد تعلن طقس الغد
الأرصاد تعلن طقس الغد