التخطي إلى المحتوى
تصحيح الثانوية العامة 2020 انتهى.. ومصدر مسؤول بالوزارة يكشف الستار عن موعد إعلان النتيجة
تصحيح الثانوية العامة 2020 انتهى.. ومصدر مسؤول بالوزارة يكشف الستار عن موعد إعلان النتيجة

كشف مصدر مسؤول من داخل أروقة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن الانتهاء من أعمال تصحيح الثانوية العامة 2020، كما أشار إلى موعد الإعلان عن النتيجة النهائية لامتحانات الثانوية العامة عن العام الدراسي 2019-2020.

الانتهاء من تصحيح الثانوية العامة وغلق الكنترولات خلال إجازة الأضحى والنتيجة عقب العودة من إجازة العيد

وأشار المصدر أنه بالإضافة إلى الانتهاء من أعمال تصحيح الثانوية العامة، فإنه تم إقرار غلق كنترولات الثانوية العامة في غضون إجازة عيد الأضحى المبارك، على أن يتم استئناف أعمال الكنترولات الخاصة بالثانوية العامة بعد العودة من إجازة عيد الأضحى، وأضاف كذلك أن اليوم قد شهد الانتهاء من أعمال درجات الرأفة، مشيراً إلى ان عملية تجميع الأوائل من الكنترولات قد بدأت على أن يتم تجميع الأوائل في الوزارة بعد ذلك.

وبجانب ذلك فقد أوضح المصدر أن يوم الخميس الموافق 6 من شهر أغسطس المقبل 2020 عقب العودة من إجازة الأضحى المبارك سيشهد الإعلان عن نتيجة امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي المنتهي 2019-2020.

طارق شوقي يوضح أن نسبة النجاح في الثانوية العامة أعلى من نظيرتها عن العام الماضي

الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم-صورة أرشيفية
الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم-صورة أرشيفية

ومن جانبه أكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، بأن نسبة النجاح في امتحانات الثانوية العامة للعام الحالي هي أعلى من مثيلتها عن العام الماضي، مشيراً إلى انه تم الانتهاء تماماً من أعمال التصحيح في كنترولات الثانوية العامة، مشيراً إلى أن أعمال المراجعة واعتماد النتيجة بعد العودة من إجازة عيد الأضحى المبارك.