التخطي إلى المحتوى
جامعة الأزهر تحدد موعد عودة الموظفين في جميع القطاعات
جامعة الأزهر تحدد موعد عودة الموظفين في يوليو

حدّد مجلس جامعة الأزهر الشريف، موعد عودة الموظفين في جميع قطاعات بالجامعة، وذلك خلال اجتماعه الشهري الذي عقده اليوم الأربعاء 24 يونيو 2020، مشيرًا إلى أنه قرر موعد العودة بدءًا من يوم الأربعاء المقبل، الموافق الأول من شهر يوليو 2020.

وذكر المجلس، خلال انعقده اليوم، أنه سيجري اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية، لحماية الموظفين في الجامعة من الإصابة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد -19″، مشيرًا إلى أنه من المقرر بدء امتحانات الفرق النهائية في الجامعة يوم السبت الموافق 4 من شهر يوليو 2020.

جامعة الأزهر تعلن انتهاء العام الدارسي في آخر يونيو

وكانت المركز الإعلامي في جامعة الأزهر الشريف، قد أصدر بيانًا، أفاد فيه أن مجلس الجامعة ينعقد في هذا التوقيت لإتاحة الفرصة أمام مجالس الكليات من الاتعقاد قبل انتهاء العام المالي الحالي الذي ينتهى بنهاية شهر يونيو.

وقررت الجامعة من قبل إجراء امتحانات الدراسات العليا في القطاعات المختلفة بالجامعة، مشيرًا إلى أنها ستبدأ في 8 أغسطس المقبل 2020، وذلك في اجتماع برئاسة الدكتور محمد المحرصاوى، رئيس الجامعة وحضور نواب رئيس الجامعة والأمين العام.

إجراءات وقائية في امتحانات الأزهر

وأفاد بيان المركز الإعلامي في جامعة الأزهر الشريف، بأنه سيجري اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية التي أوصت بها وزارة الصحة والسكان ومنظمة الصحة العالمية، للحفاظ على سلامة الطلاب وجميع الموظفين في الجامعة خلال فترة الامتحانات، لمواجهة أزمة فيروس كورونا المستجد.