التخطي إلى المحتوى
رابط البوابة التعليمية لاستخراج نتائج الطلاب سلطنة عمان 2023 الفصل الأول moe.gov.om

نتيجة طلاب سلطنة عمان 2023 ،أكمل حوالي 2454 طالبا وطالبة الامتحانات في جميع المراحل التعليمية حتى العام الثاني عشر ، ونتائج الطلاب في سلطنة عمان 2023 التي يبحث عنها الطلاب وينتظرونها ، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم عن نتائج الامتحانات للصف الثانى عشر بانه بعد الانتهاء من الامتحانات سيتم الإعلان عن النتائج بمجرد الانتهاء من تصحيح الاختبارات ومراجعة الدرجات عبر الموقع الإلكتروني للبوابة التعليمية بالسلطنة العمانية.

نتائج الطلاب عمان 2023 الفصل الدراسي الأول

وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم أنه يمكن استخراج نتائج الطلاب برقم المقعد المسجل باستخدام حساب المعلم  وذلك من خلال الوصول إلى الموقع الالكتروني الخاص بالبوابة التعليمية حيث تعرض نتائج الطلاب في سلطنة عمان من خلاله وذلك بعد إعلان انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الأول. في عام 2023 ، ستتم مراجعة امتحانات الصف الثاني عشر وستُعرض النتائج على الطلاب عبر البوابة التعليمية ، مما يسمح للطلاب وعائلاتهم باستخراج النتائج بسرعة وسهولة، ولمعرفة رابط الاستفسار عن درجات الطالب للفصل الدراسي الأول لسلطنة عمان عام 2023 جميع المراحل حتى الصف الثاني عشر.

رابط الاستعلام عن نتائج الطلاب سلطنة عمان 2023 الفصل الأول

يمكن للطلاب العمانيين استخراج نتائج الفصل الدراسي الأول لأنفسهم أو لأولياء أمورهم عبر بوابة التعليم بأتباع الخطوات التالية:

  • اولا التوجه الى المنصة التعليمية لعرض النتائج الخاصة بسلطنة عمان من خلال رابط البوابة التعليمية
  • ثانيا انقر فوق رمز التعلم المدمج.
  • ثالثا  بعد ذلك ، حدد نظام البوابة و حدد النتيجة.
  • رابعا ثم حدد الفصل الدراسي الحالي وستكون نتائج الطلاب أمامك.
  • خامسا اكتب اسم مستخدم وكلمة مرور ، وحدد اسم مدرسة الطالب والفصل الدراسي.
  • وأخيرا ثم اكتب ( رقم الجلوس) وانقر على “عرض النتائج” لرؤية النتائج على الفور