التخطي إلى المحتوى
القبض على أدمن صفحة بالغش اتجمعنا 2020 لتسريب امتحانات الثانوية
تفاصيل القبض على أدمن صفحة بالغش اتجمعنا 2020 لتسريب امتحانات الثانوية

تمكنت أجهزة الأمن من القبض على أدمن صفحة بالغش اتجمعنا 2020 على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، لتورطه في تسريب أسئلة امتحانات الثانوية العامة، من خلال هذه الصفحة وصحفة أخرى وقناة على تطبيق “تليجرام”.

وبعد أن نجحت أجهزة الأمن في القبض على المتهم، وهو “طالب” مُقيم في دائرة قسم شرطة العامرية ثان بمحافظة الإسكندرية، اعترف بتفاصيل الواقعة، مؤكدًا أنه فعل ذلك من أجل “مساعدة الطلاب”، وحتى يستفيد أيضًا، من الطلاب ماديًّا، فيما اُتخذت الإجراءات القانونية معه.

القبض على أدمن صفحة بالغش اتجمعنا 2020

ويأتي القبض على أدمن صفحة بالغش اتجمعنا 2020 على موقع “فيسبوك” في ظل تداول أخبار طوال الأسبوعين الماضيين، عن تسريب امتحانات طلاب الشهادة الثانوية بدءًا من مادة اللغة العربية التي أداها الطلاب يوم الأحد الموافق 21 يونيو المنصرم.

وكان المتهم الذي ألقي القبض عليه، اليوم، السبت، يُدير صفحة “شاومينج 2020″، على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، إذ كان يدّعي القدرة على الكشف عن أسئلة وإجابات امتحانات طلاب الشهادة الثانوية، لكن بمقابل مادي.

تفاصيل القبض على مسرب امتحانات الثانوية العامة

وأفادت أجهزة الأمن بتفاصيل القبض على مُسرب امتحانات الشهادة الثانوية، إذ إن الأمن الوطني نسّق مع الأمن العام، ومديرية أمن الإسكندرية، لضبط المتهم في محل إقامته، وتبين وجود الآتي معه:

  • المحمول المستخدم في ارتكاب الواقعة.
  • وجود ما يؤكد إدارته لصفحة بالغش اتجمعنا 2020 على فيسبوك من خلال المشاركات التي كان يقوم بها.
  • وجود قناة تسمى تسريبات الثانوية في سرية عبر تطبيق “تيلجرام”.
  • وجود محادثات بينه وبين طلاب تتضمن تسريب الأسئلة والإجابات أثناء الامتحان نظير أموال.