التخطي إلى المحتوى
في ذكرى ثورة 30 يونيو السيسي لن نعود إلى ما كنا عليه
الرئيس السيسي

في ذكرى ثورة 30 يونيو التي أقيمت اليوم في مجمع الجلاء وجه الرئيس السيسي كلمة خلال الندوة التثقيفية للقوات المسلحة وجه كلمة إلى الشعب وبها بعض التوجيهات للحكومة وأوضح فيها ما تقوم به الدولة من جهود من أجل توفير حياة كريمة للمواطنين وأن مصر قادرة على مواجهة التحديات التي تقابلها وان ثورة يونيو كانت ثورة تغيير مسار .

لن نعود إلى ما كنا عليه

هذه العبارة التي وجهها السيسي خلال كلمته موضحا أن أي تعديات لابد وأن تزال فوراً وقال في كلمته” لن نعود إلى ما كنا عليه من فوضى، الموضوع دا انتهى، الفوضى إنك تعمل اللي انت عاوزه ودا غير مقبول دي بدلنا كلنا” مؤكداً أن العمل يسير في كافة القطاعات وليس في الطرق فقط ولكن في مجال الطاقة والنقل والمشروعات الزراعية وغيرها من القطاعات.

الرئيس السيسي

الحنية مش طبطبة

هذه الجملة التي أوضح الرئيس من خلال كلته أن الجنية ليست مجرد طبطبة على الشعب ولكن هي حل للمشكلات وتنفيذ المشروعات وأوضح الرئيس السيسي في كلمته قائلا” لما أقول إن الشعب لم يجد من يحنو عليه أو يرفق به، الحنية إنك توفر للناس أبسط حقوقها، وهي إنهم يمشوا بيسر وسلام”. ولذلك تقوم الدولة بدفع المليارات من التعويضات في الكيلو الواحد في منطقة الجيزة لتنفيذ مشروعات الطرق، وقد وجه الرئيس السيسي عتابه للمسؤولين بسبب التكدس المروري قائلاً” كنتم مستنين إيه”