التخطي إلى المحتوى
كيفية التواصل مع مجلس الوزراء المصرية لتلقي الاستفسارات والشكاوى
كيفية التواصل مع مجلس الوزراء المصرية لتلقي الاستفسارات والشكاوى

خصصت مجلس الوزراء المصرية بعض من طرق التواصل، حيث وفرت أرقام لتلقي الشكاوى والاستفسارات، بالإضافة إلى أنه يمكن إرسال الشكوى عبر الموقع الإلكتروني الخاص لمجلس الوزراء الذي يطلق عليه مسمي منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة، حيث إن هذه المنصة أعدت لكافة الوزارات والمصالح الحكومية وتعد همزه الوصل بين الحكومة والمواطن، وفي هذا التقرير سنتناول بالخطوات التفصيلية كيفية التواصل مع مجلس الوزراء المصرية لتلقي الاستفسارات والشكاوى.

كيفية التواصل مع مجلس الوزراء المصرية

التواصل مع مجلس الوزراء المصرية
كيفية التواصل مع مجلس الوزراء المصرية لتلقي الاستفسارات والشكاوى
  1.  يتم الانتقال إلى رابط موقع منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة.
  2. يتم تسجيل الدخول ثم الضغط على أيقونة تسجيل شكوى جديدة.
  3. ستنتقل إلى صفحة خاصة بملء البيانات التي منها الاسم ورقم البطاقة والحالة الاجتماعية والوظيفة و بيانات التواصل رقم التليفون والعنوان وعنوان البريد الإلكتروني.
  4. يجب الأخذ في الاعتبار أنه سيتم الرد بعض أنتظار وقت قد يطول لكثرة الطلبات.
  5. ويمكن للأشخاص متابعة الشكوى الذي قد أرسلتها عن طريق إدراج رقم القومي ورقم الشكوى.

الرقم الساخن للتواصل مع مجلس الوزراء

قد تم تخصيص رقم ساخن لتلقي الاستفسارات والشكاوى وهو 16528، حيث يتم التواصل مع خدمة العملاء المتخصصين في تلقي الأسئلة والشكاوى ويتم التوجيه من قبل موظف خدمة العملاء لإمكانية كتابة الشكوى بتفاصيل معينة.

تطبيق في خدمتك لتلقي الشكاوى

أطلقت الحكومة المصرية تطبيق يسمى في خدمتك يمكن تحميل التطبيق  عبر موقع جوجل بلاي على هاتف الاندرويد ثم تسجيل الشكوى الذي تريد وإيصالها إلى الحكومة المصرية بالإضافة إلى أنه يمكن للأشخاص التعامل بكل سهولة مع التطبيق.

أرقام استقبال الشكاوى

ممكن أن يتواصل الأفراد مع  الحكومة المصرية  على أرقام   01555516528, 01555525444،حيث يمكن استقبال رسائل الشكوى على تطبيق الواتس عن طريق الأرقام السابقة،  بالإضافة إلى أنه يمكن إرسال صور أو فيديوهات أو إرسال رسالة نصية تتضمن الشكوي.