التخطي إلى المحتوى
لينك شغال.. معرفة نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية
نتنيجة امتحانات الأزهرية

يعلن الأزهر الشريف خلال الساعات القليلة المقبلة عن نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية وأيضا سنوات النقل في الدور الأول من خلال موقعه في ظل البحث الكبير من قبل قطاع كبير من المواطنين خلال الفترة الماضية في واحد من أكثر ما تم طلبه على محركات البحث خلال الفترة الماضية، ومن خلال موقعنا الجنة نيوز سنقدم لكم كل الروابط التي يمكنكم من خلالها متابعة النتيجة.

مؤتمر صحفي  لمعرفة نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية

وكشف الشيخ صالح عباس وكيل الأزهر الشريف عن أن نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية سيتم الإعلان عنها بالتزامن مع مؤتمر صحفي “أونلاين” من خلال صفحة الرسمية للأزهر الشريف سيتم الإعلان من خلاله عن كافة التفاصيل الخاص بنتيجة الدور الأول للشهادة الابتدائية والإعدادية وسنوات النقل، ومن خلال المؤتمر سيتم التحدث عن طريقة الحصول عليها ونسب النجاح وكل ما يتعلق بها.

نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية
الإعلان عن نتائج امتحانات الأزهر

وأشار إلى أن المؤتمر الصحفي سيتحدث أيضا عن الإجراءات الاحترازية التي سيتم اتخاذها خلال الفترة المقبلة من أجل حماية الطلبة والحفاظ على سلامتهم من فيروس كورونا قبل خوض امتحانات الثانوية العامة.

روابط الحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية

وبحسب ما أعلن عنه الأزهر الشريف يمكنكم الحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية أو الشهادة الإعدادية الأزهرية وسنوات النقل أيضا من خلال تلك الروابط التي ستتابعون من خلالها كل ما يجري عن النتيجة في الفترة المقبلة، فمن المقرر أن يتم طرح نتائج الطلبة بعد قليل، وإليكم الروابط:

  1. رابط بوابة الأزهر الإلكترونية.
  2. رابط الموقع التعليمي لطلاب الأزهر.