التخطي إلى المحتوى
مواعيد إغلاق المحال أثناء وبعد انتهاء كورونا واحدة
مواعيد إغلاق المحال

مواعيد إغلاق المحال، مجموعة من القرارات التي يتم التحدث بها على الإعلام والتي تخص إدارة الحياة بعد رفع الحظر الكلي في جميع القطاعات وعودة المحال والمقاهي والكافيهات للعمل وكذلك فتح المساجد للصلاة، وفتح النوادي وصالات الجيم وغيرها من الأنشطة، كل هذه القارات يتبعها مجموعة من القواعد والإجراءات الاحترازية التي يجب أن يلتزم بها الجميع أثناء العودة مرة أخرى.سوف نتعرف على بعض هذه القواعد والقرارات.

مواعيد إغلاق المحال

أعلن المتحدث باسم الحكومة عن أهم القرارات التي تم اتخاذها من خلال اجتماع مجلس الوزراء مع الوزراء ولجنة أزمات كورونا بشأن العودة وفتح بعض الأماكن مرة أخرى مثل المحال والقهاوي والكافيهات، وقال لبرنامج يحدث في مصر، أن مواعيد إغلاق المحال سوف يكون في الساعة التاسعة مساءً، والقهاوي والكافيهات في الساعة العاشرة،وأن هذه المواعيد سوف يتم العمل بها بعد انتهاء الأزمة أيضاً.

مواعيد إغلاق المحال

قرارات هامة للحكومة بعد رفع الحظر

تم الإعلان بعض القرارات الهامة التي تخص المواطنين ومنها عودة الصلاة وفتح المساجد:

  • قد تم الإعلان على فتح المساجد تدريجيا حسب نسب الإصابة في بعض الأماكن، مع الالتزام بالكمامة وفرض العقوبة في حالة المخالفة.
  • يتم فتح النوادي وصالات الجيم بطاقة استيعابية 25% فقط ويتم التعامل مع المطاعم داخل هذه المناطق معاملة المطاعم في الخارج.
  • كما تم الإعلان عن عودة السياحة مرة أخرى في المحافظات السياحية مع توفير كافة الإجراءات اللازمة لذلك .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *