التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة برشلونة ونابولي في دوري أبطال أوروبا.. والقنوات الناقلة
برشلونة ونابولي

يواصل نادي برشلونة الإسباني، استعداداته المكثفة لمواجهة نابولي الإيطالي، في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا 2020، في شهر أغسطس المقبل على ملعب كامب نو، بعدما انتهى لقاء الذهاب بتعادل الفريقين 1-1 على ملعب سان باولو، وهو ما يمنح فرصة أفضل لبرشلونة طبقًا لقاعدة الهدف بهدفين خارج الأرض، هو ما يشير إلى أن نابولي يجب عليه الفوز بالمباراة.

وكان الموعد المقرر للمباراة هو مارس الماضي، لكن توقف النشاط في جميع أنحاء العالم؛ بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، وبعد قرارات العودة لجميع الدوريات الأوروبية، قرر الاتحاد الأوروبي إعادة دوري الأبطال، وحدد للمباراة موعد جديد في الشهر القادم.

ومن المقرر أن يلتقي الفائز في مباراة برشلونة ونابولي، مع الفائز من لقاء بايرن ميونخ ضد تشيلسي، وانتهى الذهاب في هذه المواجهة بفوز الأحمر البافاري بثلاثة أهدافٍ دون رد.

موعد مباراة برشلونة ضد نابولي

يطلق حكم مواجهة برشلونة ونابولي في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، يوم السبت 8 أغسطس 2020 ميلاديًا، الموافق 18 ذو الحجة 1441 هجريًا، وستقام على ملعب كامب نو، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ونابولي

ومن المقرر أن تبث مباراة برشلونة ضد نابولي في إياب دور 16 من دوري أبطال أوروبا على قنوات بي إن سبورت –  beIN Sports HD”.

المباراة الملعب التاريخ موعد المباراة القناة الناقلة
برشلونة ونابولي ملعب كامب نو السبت 8 أغسطس 2020 21:00 مصر، 22:00 السعودية beIN Sports HD