التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.. والقنوات الناقلة
موعد مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد

يبدو أن فوز ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني، منحه أمل العودة إلى الانتصارات في بطولة دوري أبطال أوروبا، ويستعد ريال مدريد لمواجهة مانشستر سيتي في دور الـ16 من دوري الأبطال، حيث تقام المباراة على ملعب ستاد الاتحاد في إنجلترا، بينما تتجه المؤشرات إلى تأهل أصحاب الأرض بعد فوزهم ذهابا بهدفين لهدف واحد في مدريد.

وتترقب الجماهير الأوروبية تلك الموقعة الحاسمة بين الفريقين، خاصة بعد تتويج الميرنجي بلقب الدوري وفوزه بـ10 مباريات منذ عودة المنافسات، دون التعرض لأي خسارة، فيما خسر السيتي الدوري الإنجليزي بفارق كبير عن ليفربولن إلى جانب وداعه مؤخرا بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بعد هزيمته في نصف النهائي أمام آرسنال بهدفين نظيفين.

اقرأ أيضا: موعد مباراة برشلونة ونابولي في دوري أبطال أوروبا.. والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد

من المقرر أن يطلق حكم موقعة مانشستر سيتي وريال مدريد، صافرة بداية المباراة في إياب دور 16 من دوري أبطال أوروبا، يوم الجمعة الموافق 7 أغسطس 2020 ميلاديًا، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وريال مدريد

ومن المقرر أن تُذاع مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا على قنوات بي إن سبورت – beIN Sports HD.

المباراة الملعب التاريخ موعد المباراة القناة الناقلة
مانشستر سيتي – ريال مدريد ملعب الاتحاد الجمعة 7 أغسطس 2020 21:00 مصر، 22:00 السعودية beIN Sports HD