التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة يوفنتوس وليون في دوري أبطال أوروبا والتشكيل المتوقع
تعرف على موعد مباراة يوفنتوس وليون في دوري أبطال أوروبا والتشكيل المتوقع

على ملعب “أليانز ستاديوم” في إيطاليا تُقام، مساء الجمعة 7 أغسطس 2020، مباراة يوفنتوس وليون ضمن منافسات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد أن خطف فريق ليون الفرنسي مباراة الذهاب بهدف دون ردٍّ على أرضه أحرزه اللاعب لوكاس توزارت، ويُمني الفريق الفرنسي الفوز في مباراة الليلة لاستكمال المشوار في البطولة.

واستأنف دوري أبطال أوروبا نشاطه مثل باقي الدوريات في العالم، بعد توقف دام نحو 5 أشهر، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، وإصابة عدد من اللاعبين في بعض النوادي الأوروبية والعربية بالوباء، وتُعد مباراة الليلة بين الفريقين الفرنسي والإيطالي الأولى بعد مرور أكثر من 5 أشهر على مباراة الذهاب التي أقيمت بينهما في شهر فبراير الماضي.

موعد مباراة يوفنتوس وليون في دوري أبطال أوروبا

وتشهد مباراة يوفنتوس وليون الليلة منافسة شديدة، خصوصًا أن الفريق الأيطالي ليس في مستواه الفني هذه الفترة، إضافة إلى أنه قد يفقد حضور اللاعب الأرجنتيني باولو ديبالا نتيجة إصابته، لذلك يحاول ليون الليلة استغلال هذه الظروف ليصعد إلى الدور ربع النهائي على حساب يوفنتوس.

وتقام المباراة بين الفريقين في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي، على قناة beIN SPORTS HD 2، وبتعليق من حفيظ دراجي.

التشكيل المتوقع ليوفنتوس وليون

أما عن التشكيل المتوقع بشأن مباراة يوفنتوس وليون التي تقام الليلة، فإنه يأتي وسط غيابات عدد من اللاعبين في الفريق الإيطالي، ربّما أبرزهم المهاجم الأرجنتيني ديبالا، بسبب إصابته، فيما لا يعاني “ليون” من أية غيابات، إذ يأتي التشكيل المتوقع للفريقين على النحو الآتي:

فريق يوفنتوس

  • حراسة المرمى: فويتشيك تشيزني.
  • خط الدفاع: ليوناردو بونوتشي، وماتيس دي ليخت، وأليكس ساندرو، وخوان كوادرادو.
  • خط الوسط: ميراليم بيانيتش، وأدريان رابيو، رودريجو بينتانكور.
  • خط الهجوم: كريستيانو رونالدو، وفيديريكو بيرنارديسكي، وجونزالو هيجواين.

فريق ليون

  1. حراسة المرمى: أنتوني لوبيش.
  2. خط الدفاع: مارسيلو جيديش، فيرناندو مارسال، وجيسون ديناير.
  3. خط الوسط: برونو جيماريش، وجيف أديلايدي، وماكسويل كورنيه، ورافائيل دا سيلفا.
  4. خط الهجوم: موسى ديمبيلي، ممفيس ديباي.