التخطي إلى المحتوى
رابط موقع التنسيق الالكترونى للثانوية العامة 2022
موقع التنسيق الالكترونى للثانوية العامة

تبدأ وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في تنسيق المرحلة الأولى بعد 72 ساعة من إعلان نتائج الثانوية العامة 2022، ولذلك قامت بكافة التجهيزات اللازمة لتنسيق الجامعات لعام 2022، ويمكن للطلاب تسجيل رغباتهم من خلال رابط موقع التنسيق الالكترونى للثانوية العامة.

رابط موقع التنسيق الالكترونى للثانوية العامة 2022

يوفر موقع التنسيق الإلكتروني 2022 كافة خدمات تنسيق القبول بالكليات والمعاهد، وبعد الدخول إلى رابط موقع التنسيق الالكترونى للثانوية العامة، يمكنكم اختيار خدمات تنسيق الثانوية العامة 2022 واتباع الخطوات المطلوبة، وفي حالة مواجهة أي مشاكل عند استخدام المواقع أو في حالة وجود استفسارات أو اسئلة يمكنكم الاتصال من أي مكان داخل مصر أو أي مكان في العالم برقم : 15999 في مصر، ويتم الحساب بسعر المكالمة العادي.

موقع التنسيق الالكترونى للثانوية العامة

كيفية حجز اختبارات القدرات على موقع التنسيق الالكتروني

يمكنكم التسجيل في اختبارات القدرات من خلال موقع التنسيق الالكترونى للثانوية العامة، عن طريق القيام بهذه الخطوات:

  1. الدخول إلى موقع للتنسيق الإلكتروني الموضح أعلاه، ثم الدخول إلى صفحة التسجيل في اختبارات القدرات.
  2. يقوم الطالب بإدخال رقم جلوسه ورقمه الوطني لبدء عملية التسجيل لاختبارات القدرات.
  3. يجب على الطالب التأكد من دقة المعلومات المسجلة على موقع التنسيق الإلكتروني، حيث يتم عرض البيانات الشخصية للطالب وتشمل (رقم الجلوس، اسم الطالب، الرقم القومي، المحافظة، الإدارة التعليمية التابع لها، المدرسة).
  4. ستظهر للطالب قائمة تضم الكثير من فئات اختبارات القدرات المتاحة له، وكذلك المواقع المخصصة لإجراء هذه الاختبارات، وكذلك المواعيد المخصصة لها.
  5. يقوم الطالب بتحديد نوع أو فئة القدرات، كما يتم تحديد الموعد المناسب له.

بعد الانتهاء من التسجيل، يتم طباعة إيصال يحتوي على كافة المعلومات اللازمة مثل نوع القدرات والموعد ومكان إجراء الاختبارات، الذي قام الطالب بتسجيله على موقع التنسيق الالكترونى للثانوية العامة.