التخطي إلى المحتوى
أسعار حلوى المولد في مجمعات التموين الاستهلاكية
المولد النبوي الشريف

ينتظر المسلمون في شتي بقاع الأرض، ذكري المولد النبوي الشريف، حيث يعتبر من أهم المناسبات الدينية عند المسلمين، حيث يحتلفون به بمظاهر معينة وشراء حلوي المولد الشهير في هذه الذكري.
ويحصل العاملين في القطاع الخاص والعام، على إجازة بمناسبة ذكري المولد النبوي، بأجر كامل، وكذلك الطلاب في المدارس والجامعات وجميع الهيئات في الدولة والحكومة.

التموين تطرح حلوي المولد بأسعار منخفضة

طرحت وزارة التموين والتجارة الداخيلة، احتفالا بهذه الذكري العطرة، حلوى المولد بجميع منافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة للشركة للقابضة للصناعات الغذائية بأسعار تقل تنافسية وأقل من السوق بواقع 20 إلى 25%، حيث ستقوم شركة مخابز القاهرة بتوريد المنتجات بجانب حصول الشركة القابضة على عروض من العديد من الشركات الأخرى.

مظاهر الاحتفال بمولد النبوي الشريف

هناك العديد من الطقوس التي يحرص عليها المسلمون عليها، بجانب شرائهم للعب الأطفال من حصان المولد وعروسة المولد الشهيرة، مثل إقامة الاحتفالات الدينية والصلاة علي أفضل البشر وخير المرسلين محمد صلي الله عليه وسلم، والصيام، وكذلك أنوار المساجد التي تختلف عنها في بقية العام، وإقامة الولائم والعزائم ، بالاضافة الى زياراة الاماكن المقدسة والصلاة فيها

حلوي المولد النبوي
حلوي المولد النبوي

موعد إجازة المولد النبوي الشريف 2020

ومع قرب هذة المناسبة الكريمة يرغب العاملين بالقطاع العام والخاص التعرف على يوم الأجازة، بالاضافة الى الطلاب المدارس والجامعات ،وأعلن المعهد القومي للبحوث الفلكية المصرية، يوم الخميس 29 أكتوبر القادم الذي يوافق 12 من ربيع الأول للعام الهجري 1442.

أسعار حلوي المولد هذا الموسم

تراوحت أسعار عبوات حلوي المولد هذا العام في الأسواق، حيث سجلت العبوات من 50جنيها وبها 10 قطع متنوعة، إلى 1500 جنيه بها أكثر من 200 قطعة متنوعة، ووتواجد ببالأسوق علب بـ65 جنيها بها 17 قطعة، وأخرى بـ450 جنيها بها 120 قطعة، و550 جنيها بها 65 قطعة من الأنواع الفاخرة حيث تتضمن فسدق وبدقية وبسيمة ولديدة، ويوجد علبة بـ900 جنيه بها 85 قطعة من أصناف فاخرة .