التخطي إلى المحتوى
البنك المركزي: الخميس المقبل إجازة في كل البنوك بمناسبة المولد النبوي

أصدر البنك المركزي المصري، قرارا بتعطيل العمل بكافة البنوك العاملة في مصر، بمناسبة حلول ذكري المولد النبوي الشريف.
وقرر البنك المركزي، تعطيل العمل في جميع البنوك يوم الخميس المقبل 29 أكتوبر احتفالا بالذكري العطرة، على أن تكون عودة العمل من باكر الأحد 1 نوفمبر المقبل.

القوي العاملة: الخميس إجازة بأجر كامل

كما أعلنت وزارة القوي العاملة متمثلة في الوزير محمد سعفان، أن الخميس المقبل 29 أكتوبر، سيكون إجازة للعاملين في القطاع الخاص والعام بمناسبة ذكري مولد النبي صلي الله عليه وسلم بأجر كامل.

وقال سعفان : “أن هذا اليوم يعتبر إجازة بأجر كامل للعاملين المخاطبين بالقانون 12 لسنة 2003، ويجوز لصاحب العمل تشغيل العامل فى هذا اليوم إذا اقتضت ظروف العمل ذلك ويستحق العامل فى هذه الحالة بالإضافة إلى أجره عن هذا اليوم مثلى الأجر”.

المولد النبوي
المولد النبوي

برقية تهنئة للرئيس السيسي

وتحتفل الأمة الإسلامية والعربية، بحلول ذكري المولد النبوي الشريف غدا الأربعاء 28 أكتوبر، الموافق 12 من ربيع الأول 1442، وقدم الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء في هذه الذكري تهنئة خاصة للرئيس عبد الفتاح السيسي وللشعب المصري.

وأعرب رئيس الوزراء مصطفي مدبولي عن “خالص التهاني القلبية ومزيد من النجاح والتميز إلى الرئيس، داعيا الله عز وجل أن يعيدها على الرئيس بكامل الصحة ودوام التوفيق والسداد، وللشعب المصري المزيد من التقدم والرخاء، كما يعيدها المولى عز وجل على شعوب الأمتين العربية والإسلامية بالخير والأمن والرخاء”.

وجاء نص البرقية:” إننا ونحن نستقبل هذه المناسبة العطرة، نستمد من السيرة النبوية الشريفة الأسوة الحسنة، والقدوة الطيبة، والحكمة الخالدة في إرساء قيم الحق والعدل، وأن يعم السلام أرجاء العالم”