التخطي إلى المحتوى
أسرار ونصائح للفوز في لعبة بابجي للمبتدئين

لعبة PUBG هي واحدة من ألعاب القتال تم إصدارها عام 2017 وانتشرت بعد ذلك في جميع أنحاء العالم وأصبحت من الألعاب المفضلة لدى الكبار والصغار, والغرض من اللعبة هي بقاء اللاعب على قيد الحياة وسط 100 لاعب أخرين وذلك من خلال استخدام الأسلحة المتطورة والتخفى واستخدام الحيل لتجنب خطر العدو والبقاء على قيد الحياة.

أهم النصائح للفوز في لعبة بابجي للمبتدئين:

  1. قم باختيار مكان مناسب للهبوط:

الهبوط في المكان المناسب من أهم عوامل الفوز في لعبة بابجي حيث أن الهبوط في مكان غير آمن قد يؤدي إلى خسارة اللعبة مبكراً أو الخروج منها في مدة قصيرة, ولذلك يفضل تجنب المناطق التي يوجد بها مجموعة من اللاعبين مثل القاعدة العسكرية ومحطة توليد الكهرباء, ويفضل الهبوط على سطح مبنى من الموجودين على الخريطة في صورة بلوكات بيضاء.

  1. قم بجمع المسروقات:

إذا فتحت أمامك إحدى المباني ستجد مسروقات وصناديق تحتوي على أسلحة هامة مثل بندقية القناص  AWM, وهذه الأسلحة من أهم الغنائم التي يتم الحصول عليها في المستويات الأولي وخاصة الدروع لما لها من أهمية في حمايتك عند التعرض للاشتباك مع الأعداء, ويجب فى المستويات الأولي تحديث حقيبة المعدات وواقي الرأس والجسم لأنها ستصبح نادرة في المستوى الثالث للعبة.

  1. قم باستخدام أسلحة مناسبة فى لعبة بابجي :
  • يتم استخدام البنادق لإحداث التدمير الناشئ عن التفجيرات.
  • يتم استخدام الرشاشات في المعارك متوسطة المستوى.
  • يتم استخدام المسدسات للوصول لهدف بعيد.
  • يتم استخدام بندقية تومي والقناص وقت إطلاق النار لمسافات بعيدة ويفضل التلسكوب الموجود في المدفع الرشاش للأهداف البعيدة.
  1. قم باستخدام المركبات بدلاً من السير على الأقدام:

يفضل استخدام المركبات بدلاً من السير على الأقدام نتيجة لسرعة التحرك والانتقال ولكن يجب أن تتوخى الحذر أثناء البحث عنها لأن باقي اللاعبين يبحثون عنها أيضاً, تتواجد المركبات بجانب المدن الكبيرة وفي الطرق الرئيسية.

  1. قم باستخدام خرائط لعبة بابجي:

من أهم الخرائط التي عليك استخدامها فى لعبة بابجي هي ميرامار وسان هوك و خريطة فاي كيندي الجليدية وفيما بعد ستعرف أماكن الاختباء الجيدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *